نقل اثاث في مصفح | أفضل الخدمات بأسعار الخصم

شركة النجم السريع نقل اثاث في مصفح ابوظبي , عروض خاصة لهذا الشهر على نقل اثاث الشقق و الفلل. اتصل لحجز مركبتك في اي مكان و في اي وقت نقل اثاث

النجم السريع نقل اثاث في مصفح ابوظبي قد تؤدي أساليب النقل غير المهنية أو المناولة الخاطئة للأثاث إلى إلحاق الكثير من الضرر بالمنشآت والمنازل ، من حيث إتلاف الأرضيات أو الجدران ،

لذلك فإننا نلتزم بقواعد أساسية لحماية المنازل والمباني عند نقل العفش ، من أهمها : 1 ـ تطبيق الحماية المناسبة للمداخل من خلال إزالة الأبواب وتثبيت بعض بطاطين نقل الأثاث حول الإطارات للحيلولة دون إصابتها عند احتكاك الأثاث بها .

2 ـ تطبيق شرائح كبيرة من البلاستيك أو الكرتون لحماية الأرضيات ، إلى جانب استخدام زلاجات صغيرة تحت أرجل الأثاث عند تحريكه .

نقل اثاث في مصفح

3 ـ أن يتم النقل اليدوي للعناصر بمساعدة عدد كاف من الأفراد لملاحظة التناسب بين ارتفاع العنصر وارتفاع السقف ومنع الارتطام بينها .

4 ـ عدم التجاوز في وزن العناصر المنقولة عن طريق المصعد عن الحد المسموح به .

5 ـ استخدام ناقلات يدوية مخصوصة للأثاث عبر الدرج لمنع الكسور التي قد تحدث بتأثير الأجهزة الثقيلة .

شركة نقل اثاث في مصفح ابوظبي الشارقة عجمان العين دبى

اسعار شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي

أولا : تخزين الأثاث على المدى القصير : وتوفر فيها الشركة المزايا الآتية :

شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي

تقوم شركة نقل اثاث في ابوظبي بوضع نظام محكم عملت الشركة على تعيين خبراء لوضعه، ومن خلاله تم تحديد الخطوات التي يسير عليها العمال منذ لحظة البدء في عملية النقل حتى انتهائها، وهذا النظام يتمثل في المراحل التالية:

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذه الطريقة يتم اتباعها في نقل الأثاث وأيضا في نقل العفش.

Powered By Engr Sadiq Hejaze

error: Content is protected !!


0501391592